الرئيسية / سياسة / بدر طاهري “ضيف الشبيبة”، يفتح قلبه بجرأة أبهرت الحضور سياسيا، مهنيا، واجتماعيا

بدر طاهري “ضيف الشبيبة”، يفتح قلبه بجرأة أبهرت الحضور سياسيا، مهنيا، واجتماعيا

في إطار أنشطتها المبرمجة خلال شهر رمضان الكريم، وبمناسبة مرور سنة على تأسيسها، نظمت منظمة الشباب التجمعي بإقليم مكناس، بتنسيق مع المنسقية الإقليمية للحزب، حدثا استثنائيا تحت عنوان “ضيف الشبيبة”، يجمع بين ما هو سياسي، مهني، واجتماعي وذلك يومه الجمعة 1 يوليوز 2016 انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف بالقصر البلدي حمرية- مكناس.

مفاجئة الحوار المفتوح مع المجتمع بمختلف أطيافه وتوجهاته كان متميزا ونوعيا وكسابقة في التفاعل المباشر مع الحضور بشكل عفوي حيث استضاف الحدث “ضيف الشبيبة” في نسخته الأولى ضيفا استثنائيا يتمثل في الشاب السيد بدر طاهري رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس – مكناس وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، كما واتسمت المناسبة بمفاجأة ثانية حيث تم تكريم السيد أحمد طاهري الذي غادر الأمسية لارتباطات خارج الوطن وقد ناب عنه ابنه بدر.

سنقف وإياكم على أهم ما تضمنه الحوار الذي كان محط اهتمام الحضور والمتعطش لمعرفة ماضي، واقع وآفاق بدر طاهري في الجوانب التي حددها المحاوران على ضيف الشبيبة.. والتي كانت في أغلبها جريئة ومن الصعب الإجابة عليها لكونها تذكر بفترة حساسة في مسار حياة سواء اجتماعيا أو سياسيا..

الاستاد : احمد بلبول

المصدر :جريدة في رحاب الجامعة

http://akhbar-takafa.com/news.php?extend.315.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!