عناوين :
الرئيسية / ثقافة و فن / جمعية الأعمال الإجتماعية لأطر وموظفي عمالةإقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية تربوية لفائدة الأطفال.

جمعية الأعمال الإجتماعية لأطر وموظفي عمالةإقليم سيدي سليمان تنظم صبحية فنية تربوية لفائدة الأطفال.

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لأطر وموظفي عمالة إقليم سيدي سليمان يوم الاحد 15دجنبر 2019 ، صبيحة فنية تتضمن ألعاب تربوية وترفيهية لفائدة أبناء المنخرطين في الجمعية بشراكة مع منظمة الكشفية الحسنية.
وقد أكد السيد عبد الواحد بلقصري رئيس الجمعية على أن هذا الحفل يأتي ضمن برنامج عمل سنوي سطره المكتب يتضمن أنشطة تربوية وفنية ومخيمات صيفية ودعم مدرسي .
في نفس الإتجاه أكدت السيدة أمينة المال ثورية الكطابي أن الجمعية تعتبر من خلال أهدافها أن دعم أبناء الموظفين هو الركيزة الأساسية للجمعية وهذا الدعم يكون من خلال مختلف الأنشطة الفنية والترفيهية التي ما فتئت الجمعية تقدمه لأطفالها وأبنائها .
هذا الحفل تخللت فقرات ترفيهية ومسابقات ، ولتنظيم هذا الحفل تم تكليف لجنة مصغرة مكونة من أعضاء الجمعية ومتطوعين منخرطين وهم :
الأستاذة أمينة الكطابي والأستاذ حكيم العمراني عن المكتب التنفيذي للجمعية والأستاذ حسن الرغاي منخرط بالجمعية.
وقد قام بتنشيط هذا الحفل أطر متميزة تنتمي إلى المنظمة العتيدة منظمةالكشفية الحسنية بسيدي سليمان ، دون أن ننسى الدعم المتميز الذي توليه إدارة دار الشباب لجمعيتنا.
وفي الأخير شكر السيد عبد الواحد بلقصري رئيس الجمعية منظمة الكشفية الحسنية كما أكد على أن هناك شراكة تتخللها مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفنية ودعم تمدرس أبناء الموظفين .
كما أشار إلى أن الجمعية تنفتح على جميع هيئات المجتمع المدني بالإقليم التي تتلاقى مع أهدافها ، وعلى أنه بالإضافة إلى هذا النشاط سوف يكون هناك برنامج سنوي مسطر سوف نعرضه على منخرطي الجمعية في الجمع العام القادم ان شاء الله .
كما شكر كل من ساهم من بعيد وقريب في انجاح هذا النشاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!