الرئيسية / مجتمع / الحموشي يقف على قدم وساق بمكناس لمحاربة الجريمة

الحموشي يقف على قدم وساق بمكناس لمحاربة الجريمة

الأحداث 24 علمت من مصادر جد مطلعة أن السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني يجوب  بشوارع وأحياء مدينةمكناس ، ويقف بنفسه على أعطاء تعليماته للفرقة الأمنية الخاصة التي يشرف عليها مسؤولون بارزون بالمديرية العامة للامن الوطني .

مكناس عرفت في الأونة الأخيرة  موجة من الاحتجاجات من طرف السكان، الذين باتوا ينددون  بارتفاع الجريمة والاعتداءات بالشارع العام من طرف العصابات الإجرامية والسرقات المتكررة تحث التهديد بالسلاح، حلت بها فرقة جديدة مكونة من خيرة عناصر الأمن ،  و تتشكل من جميع تلاوين الأجهزة الامنية المعنية بمحاربة الجريمة ومعزز بمعدات ووسائل جد متطورة  ، حيث ستعمل على مكافحة الجريمة وملاحقة المبحوث عليهم في قضايا الضرب والجرح والكريساج وترويج المخدرات وكل أنواع الجريمة ، بعد الشكايات المتكررة لساكنة العاصمة الإسماعيلية مكناس .

تفشي الجريمة بمدينة مكناس ، دفعت بالسيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني، إعطاء تعليماته للفرقة الأمنية الخاصة التي سبق لها أن حلت بمدينة أكادير في وقت سابق قادمة من العاصمة الرباط، بالتوجه نحو مدينة مكناس والنواحي كمرحلة أولى.

وحسب المصادر ذاتها، فالفرقة الامنية الخاصة لن تغادر مكناس إلا بعد تحقيق الأهداف المسطرة لها والمتوقعة لتحقيق الطمأنينة ، بعدها ستزور العديد من المدن المغربية في الشهور المقبلة لنفس الغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!